Web Series: Where the Bears Are

مسلسل Where the Bears Are، هو مسلسل مكون من 25 حلقة مدة كل منها حوالي الأربع دقائق، يعرض على الانترنت فيما يعرف الآن باسم web series.

 يدور المسلسل حول جريمة قتل غامضة، حصلت خلال احتفال أحدهم بعيد ميلاده، وتدور كافة الأحداث في Silver Lake في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد بدأ عرضه في الأول من آب عام 2012، ويتم الآن العمل على التحضير للموسم الثاني من المسلسل.

 عمل على إنتاج المسلسل ثلاثة من الكتاب والممثلين المعروفين إلى حد ما في هوليوود، حيث عمل بعضهم في إنتاجات هامة للتلفزيون والسينما، هم Rick Copp ، Joe Dietl، وBen Zook.

WTBA_poster_5 Ben و Joe هما حبيبان استمرت علاقتهما ثمانية عشر عاماً، وبدأت صداقتهما مع Rick منذ ثلاثة عشر عاماً، ولأنهم يعملون جميعاً في الإنتاج والتمثيل والكتابة، أرادوا أن ينتجوا عملاً مثلياً مشتركاً فيما بينهم، لكن بسبب الصعوبات المادية التي تواجه الإنتاج الفني في هوليوود منذ عام 2008، قرر الأصدقاء الثلاثة أن ينتجوا عملاً يعلمون تماماً أنهم قادرون على إتمامه، لتولد فكرة العمل مع Rick، الذي عرضها على صديقيه، لتبدأ معها رحلتهم في إنتاج أول web series، بعد أن كانوا يشاركون في إنتاجات هوليودية ضخمة.

 لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً في الأوساط المثلية، حيث كتبت عنه مجلات ومواقع الكترونية مثلية كثيرة، مثل Queerty، The Advocate، وغيرها، كما لاقى استحساناً كبيراً في الأوساط الغيرية، حيث وضعه موقع Frontiers LA في المرتبة 65 في قائمة “أهم 101 حدث جعلوا عام 2012 عاماً أفضل”. 

مبدعو العمل:

Rick CoppRick Copp: بدأ Rick عمله ككاتب عندما كان في الرابعة والعشرين مع مسلسل Golden Girls الكوميدي الذي لاقى شعبية ونجاحاً كبيرين في نهاية ثمانينيات وبداية تسعينيات القرن الفائت، ليحقق بذلك حلم طفولته بأن يصبح أحد مشاهير هوليوود، حيث كتب للعديد من المسلسلات والأفلام التي كان أهمها The Brady Bunch Movie.

Ben ZookBen Zook: بدأ Ben عمله كممثل مسرحي يتبع مدرسة مسرح الارتجال في شيكاغو، ثم انتقل في الثمانينيات إلى لوس أنجلوس حيث بدأ عمله في الكتابة والإخراج السينمائي والتلفزيوني، ليمثل عدة أعمال سينمائية ناجحة، أهمها The Thin Pink line، ويكتب أعملاً أخرى منها Jack and Jill من بطولة Adam Sandler.

joeJoe Dietl: بدأ Joe عمله في الإعلانات التجارية، لكن موهبته في التمثيل والكتابة والإخراج دفعت منتجي هوليوود للعمل معه في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية، مثل Monk، وMelrose Place، وغيرها، كما شارك في كتابة فيلم The Thin Pink Line، ثم اتجه لإخراج عدة أفلام قصيرة كان أهمها Mezzo الذي نال عنه جائزة Logo TV، التابع لشبكة MTV.

سامي حموي
SyrianGayGuy@gmail.com

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: