مذيع مثلي على شاشة قناة أبو ظبي الأولى

تبدأ قناة أبو ظبي الأولى عرض برنامج Nate Berkus للمرة الأولى مترجماً إلى اللغة العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يعرض البرنامج اعتباراً من 11 نيسان الجاري كل أسبوع يومي الخميس والجمعة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

nate060209يقدم مصمم الديكور الداخلي Nate Berkus ساعة مليئة بالمتعة مع مجموعة كبيرة من المواضيع، التي تتعلق بإضافة لمسات بسيطة وجميلة إلى كل ما هو جديد في عالم الديكور والتصميم، ويتحدث البرنامج عن جميع الأشياء الضرورية في المنـزل، ويقدم نصائح ومعلومات يحتاجها المشاهدون في منـازلهم، ويمدهم بالإلهام لإنجازها ليجعل من منـازلهم أماكن جميلة، وتنبض بالحياة والرقي.
بدأ Berkus حياته المهنية في التصميم الداخلي في سن مبكرة، حيث تأثر بوالدته التي كانت أيضاً مصممة ديكور، وبعد تخرجه من كلية ليك فورست، حصل Berkus على وظيفة في مزادات ليزلي هندمان، فضلاً عن تدربه مع دومينيك ايرينتس في باريس، وفي عام 2002، أصبح Berkus مقدماً دائماً لبرنامج أوبرا وينفري، ومن خلاله حصل على شهرة واسعة ما دفعه لإطلاق أول كتاب له في سنة 2005.

حصل برنامج Nate Berkus عام 2012 على جائزة أيمي دي تايم في الإنجاز المتميز لأفضل ديكور/ تصميم مبهر في مسلسل درامي، وكان مرشحاً أيضاً لنيل جوائز أخرى في أعوام سابقة.

يذكر أن Berkus مثلي الجنس، وكان مرتبطاً بشريكه Fernando Bengoechea، الذي توفي عام 2004 في سريلانكا، إثر إعصار تسونامي الذي ضرب شرق آسيا وقتها.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: