ريكي مارتين: كلو جديد في جديد

أعلن ريكي مارتين في بداية العام الحالي أنه سينهي مشاركته في المسرحية الغنائية Evita التي تعرض على مسارح برودواي في نيويورك، معللاً ذلك بأنه يريد أن يبدأ مرحلة أخرى جديدة في مسيرته الفنية، انتقل بعدها إلى أستراليا للمشاركة كمدرب للفنانين في برنامج The Voice، كبديل عن نجم الروك الأسترالي الشهير Keith Urban.

بدأ التحضير لبرنامج The Voice منذ ثلاثة أشهر، وسيبدأ عرضه على القناة التاسعة الأسترالية يوم غدٍ الأحد، السابع من نيسان 2013، وسيشاهد الجمهور الأسترالي في الحلقة الأولى من البرنامج نجمهم كيث أوربان وهو يستقبل ريكي مارتين ويرحب به كبديل عنه في البرنامج.

RickyMartin2على الرغم من شعبية كيث العارمة في أستراليا، إلا أن ريكي شدد على أنه سيتعامل مع البرنامج على طريقته الخاصة، قائلاً “كيث رائع ومذهل، لكنني سأتصرف على سجيتي ولن أقلد أحداً”.

لم يكن برنامج The Voice هو الخطوة الجديدة الوحيدة التي خطاها مارتين بعد أن غادر نيويورك، فقد أطلق البارحة، الخامس من نيسان/إبريل ألبوماً جديداً يحتوي على أفضل أغنياته على CD وDVD بعد غياب عن الساحة الغنائية تجاوز الثلاث سنوات، ويحتوي الـDVD على صور من خلف الكواليس، وبعض الفيديوهات التي لم يشاهدها أحدٌ من قبل، كما أعلن أنه سيطلق برنامجاً تلفزيونياً جديداً، بالإضافة إلى كتاب جديد مخصص للأطفال.

ربما يتوجب على ريكي أن يغني أغنيات أكثر بلغات أخرى غير الأسبانية، ونتمنى أن يختار الغناء بالعربية ليكتمل جديده هذا العام.

 

سامي حموي

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: